الخميس، 28 يناير 2016

طرق طبيعية لمكافحة مخاطر دهون البطن، 5 أساليب ستقلب الموازين!


نقدم لك في ما يلي خمسة أساليب ستقلب الموازين تماماً.


1. إلغي عصير الفواكه: قد تعتقدين أن عصير الفاكهة شراب صحي يعوّض عن المشروبات السكرية، إلا أن الأمر مختلف تماماً. فعصير الفاكهة لا يحتوي على أي ألياف تساعد على الحدّ من الدهون، بل يحتوي فقط على سكر الفاكهة النقي الذي يستقر نهاية الأمر عند الخصر.

2. تناولي الخضار: احرصي على تناول طبقٍ نصفه على الأقل مكوّن من الخضار، لا سيما طبق وجبتك الأساسية. اختاري الأنواع الخالية من النشويات (كأن تختاري الخضار ذات الأوراق الخضراء، البروكولي والفاصولياء) والأنواع الغنية بالكربوهيدرات (البطاطس، الذرة والجزر).

3. اختاري مكملات مناسبة: الطلب مقابل الواقع. لا بدّ أن تركزي عند اختيار منتج يلاؤمك على اختيار منتج مصمم خصيصاً لدهون البطن. وقد أثبتت الدراسات السريرية أن مكونات على غرار كارالوما فيبرياتا، مستخرج الليشيه، الشاي الأخضر، أرفينجيا غابونينسيس هي الأكثر فعالية للتخلص من دهون الخصر. من المنتجات القليلة التي نالت إعجابنا هو منتج Slimfy's – Stage3 الذي يحتوي على المكونات المذكورة أعلاه جميعها وهو منتج طبيعي وآمن وخالي من الغلوتين.

4. اجعلي خياراتك كافةً طبيعية: تأكدي أن المأكولات الجاهزة هي أسوء صديق قد تحصلين عليه. حين تكونين على عجلةٍ من أمرك، ستجدين سهولة في تناول مأكولات معلبة تكون عادة مشبعة بالدهون والسكر والأملاح، وكلها عناصر تزيد من دهون الخصر.

5. حافظي على هدوءك: قد يبطل هورمون التوتر – الكورتيزول – حميتك الغذائية وتمارينك الرياضية. حين تدخل الدهون إلى جسمك فإنها تستقر نهاية المطاف عند محيط البطن. ستجدين في التمارين الرياضية والتأمل طريقتين رائعتين للحد من توترك إلى ما دون المستويات غير السامة.


from عالم الصحة http://ift.tt/1OS23zk
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق