الأحد، 29 مايو 2016

7 خطوات على العروس المحجّبة اتباعها لإبراز عينيها بطريقة أجمل



سرّ نجاح إطلالتكِ في يوم زفافكِ لا يرتكز فقط على فستانكِ الأبيض، فللمكياج دوراً أساسياً في إبراز معالم وجهكِ كالخدود، الشفاه والعينين. تعتبر هذه الأخيرة من أكثر العناصر الجذّابة في الوجه خصوصاً لدى المرأة المحجّبة، ولهذا لا بد من اعتماد مكياج يبرزها بطريقة أكبر وأجمل. إليكِ بعض الخطوات التي يمكن اتباعها للحصول على عينين أكثر جاذبيّة واتساعاً:

طبّقي مستحضر أساس للعيون لإخفاء التجاعيد المحيطة بعينيكِ، أمّا إذا كانت بشرتكِ جافّة فاعتمدي الكونسيلر لترطيبها أولاً. من المهم تطبيق ألوان ظلال العيون الزهريّة أو الحياديّة لتفتيح وإضاءة هذه المنطقة من الوجه فتبدو أكثر شباباً وحيويّة. استخدمي فرشاة رفيعة لوضع اللّون الأبيض في الزاوية الداخليّة للعين، فالألوان المضيئة تفتّح العين وتحدّد شكلها. طبّقي ألوان ظلال العيون الحياديّة في منصف الجفن ومن ثمّ امزجي الألوان الداكنة مثل البنيّ بدرجاته وطبقيها على أطراف عينيكِ.

حدّدي العينين باستخدام الآيلاينر ذات الألوان الداكنة من الزاوية الداخليّة إلى الزاوية الخارجيّة حتّى تبدو أطول، ولكي تناقض اللّون الأبيض داخل العين ممّا يجعلها أكبر وملفتة أكثر. الأفضل أن تختاري قلم الكحل بدل الآيلاينر السائل. من ثمّ اعتمدي اللّون الورديّ لرسم الجفن السفلي فيظهر بوضوح بياض العينين.



//
رموشكِ هي من أكثر التفاصيل الجذّابة في العين لذلك، لذا قبل تطبيق الماسكارا قومي أوّلاً باستخدام المكبس الخاص بالتجعيد لزيادة كثافتها وطولها، أما إذا كنتِ تعانين من الفراغات فاملئيها بالرموش الاصطناعيّة لكن بشكلٍ قليل وغير مبالغ به. قومي بتعبئة حواجبك باستخدام قلم الحواجب لتحديد المنطقة المحيطة بالعينين وإبرازها بشكلٍ أفضل. ضعي القليل من بودرة الخدود واختاري الألوان الحياديّة، واستخدمي أحمر شفاه بعيد عن الألوان الصارخة



from عالم الصحة http://ift.tt/1TOy3a5
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق