الاثنين، 28 مايو 2018

5 نصائح هام للموظف الجديد

بغض النظر عن خبرتك، ومدى صداقتك بزملائك أو مدى معرفتك بمديرك أو مدى شغفك بعملك - يجب أن يكون المرء دائمًا أكثر حذراً عندما يكون موظفًا جديدًا. قبل أن تظهر مواهبك الاجتماعية في مكان العمل الجديد، يجب ان تتعلم الطريقة التي تعمل بها مؤسستك الجديدة وكيف ستتصرف مع زملائك خلال ساعات العمل. من أجل تطوير علاقة مع الجميع وخلق انطباع أول جيد، إليك بعض الأشياء التي يجب عليك تجنب القيام بها في الشهر الأول من وظيفتك الجديدة.

محاولة معرفة كل شيء في وقت قصير

5 نصائح هام للموظفين الجدد
© 2018 البوابة (www.albawaba.com)

إقرأ المزيد



from البوابة - صحتكِ وجمالكِ https://ift.tt/2GVqdtb
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق