الخميس، 21 ديسمبر 2017

كيف يؤثر الـ"واي فاي" على السيدات الحوامل؟

كشفت أبحاث جديدة، أن "الواي فاي" والهواتف النقالة تزيد خطر تعرض النساء للإجهاض بنسبة ٥٠% تقريبًا، بحسب ما نشرته "ديلي ميل".

وتوصل العلماء خلال الدراسات السابقة عن الإشعاع غير المؤين في المجال المغناطيسي إلى أن الإشعاع يسبب ضغطاً على الجسم، مما يؤدي إلى ضرر جيني قد يسبب الإجهاض، وأوصت منظمة الصحة العالمية بدراسة إشعاع المجال المغناطيسي لمعرفة مدى تأثيره على الحمل.

تعرض الحامل للإشعاع الشديد يزيد من خطر الإجهاض (shutterstock.com)
Copyright © Ro'ya TV. All rights reserved.

إقرأ المزيد



from البوابة - صحتكِ وجمالكِ http://ift.tt/2BIScLC
via IFTTT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق