لا داعي للاستغراب، إنه زيت النمل الذي تستخدمه النساء كوسيلة للعناية ما بعد إزالة الشعر. لماذا؟ لأنه يغذي البشرة ويساهم في الحدّ من نمو الوبر بسرعة ويمنحه ملمسًا ناعمًا. وإليك، فيما يلي بعض ما لا تعرفينه عن هذا الزيت السحري.
في البدء، لا بدّ لك من أن تعلمي أنّه يمكنك أن تستخدمي زيت النمل مباشرة بعد قيامك بإزالة الشعر الزائد بواسطة الشمع ثمّ غسل بشرتك بالماء الدافئ وتقشيرها وتنظيفها مع التدليك لبضع دقائق، على أن تقومي بتكرار العملية لمدة تراوح بين 3 و5 أيّام.
from البوابة - صحتكِ وجمالكِ http://ift.tt/2hK6Nfy
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق