عند أختيار منزلك يفضل الإبتعاد عن المستشفيات ومراكز الشرطة والمقابر والأماكن المزدحمة، وكذلك المدارس لأنها تدر عليك طاقات سلبيه مستمره متمثله في العديد من الأمراض منه التوتر والضغط العصبي والاكتئاب المصاحب بالهموم أحياناً، مما يؤدي إلى المشاحنات الدائمة بين أفراد الأسره وخاصة بين الزوجين وبالتالى ينعكس الأولاد
فمثلاً من يجاور المستشفيات تدر عليه بعضًا من التوتر المصاحب بالصداع أحياناً من جراء المشاكل الصحيه المنتشره في الأجواء من المرضى والتوتر والحزن من ذويهم وهناك مثل قديم يقول: من جاور السعيد يسعد! بالطبع من طاقاته الأيجابية.
from البوابة - صحتكِ وجمالكِ https://ift.tt/2hVZDFy
via IFTTT
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق